حالات الانفصال الأشهر في "هوليوود" هذا العام، والتي سبب بعضها صدمة للكثيرين.

 

حقيقة، معظم علاقات "هوليوود" لا تدوم، وعلى علماء النفس والاجتماع أن يخبرونا السبب في ذلك، وإلى أن نجد تفسيراً، دعونا نشاهد مسلسل "هوليوود" الذي لا ينتهي من الانفصالات عن موسم 2013!!



Large
1

"ميراند كير" و"أورلاندو بلوم"

انفصل الممثل الانكليزي "أورلاندو بلوم" عن عارضة الأزياء الأسترالية "ميراندا كير" في نهاية شهر أكتوبر الماضي بعد زواج استمر 3 سنوات وارتباط دام 6 سنوات، على الرغم من كونها نهاية حياتهما الزوجية إلا أنهما ما زالا يكنان كل الحب والاحترام لبعضهما كأسرة واحدة وكأبوين لابن واحد.
Large
2

"مايلي سايرس" و"ليام هيمسورث"

بعد فترة من تدهور العلاقة بين "مايلى سايرس" وخطيبها الممثل "ليام هيمسورث"، أعلنا انفصالهما مؤخراً.
Large
3

مايكل دوغلاس" و"كاثرين زيتا جونز

بعد زواج استمر 13 سنة، قرر نجما هوليوود "مايكل دوغلاس" و"كاثرين جونز" الطلاق، وأكدت إحدى المصادر أنهم يعيشان بعيدًا عن بعضهم الآن، فقد تعددت المشكلات بينهم الفترة الأخيرة وهذه المرة ينويا المضي قدماً في إجراءات الطلاق وذلك بعدما دخلت "كاثرين" مركزاً طبياً لتلقي العلاج من مرض "اضطراب ثنائي القطب" للمرة الثانية، وكذلك يتلقى "دوغلاس" العلاج من سرطان الجلد.
Large
4

"روبرت باتينسون" و"كريستين ستيوارت"

تم أخيراً تأكيد خبر انفصال نجمي أفلام The Twilight عن بعضهما، قضت "كريستين" عيد الحب مع أخيها ووالدتها فقط ولم تتلق أي هدايا من "روبرت" في ذلك اليوم، الذي كان يعاني في الفترة الأخيرة بعد خيانتها له ولكنه استمر وقاوم لتنجح العلاقة، أما "كريستين" فلم تقم بأي جهد لإعادة علاقتهما بعد الخيانة العام الماضي.
Large
5

بريتني سبيرز" و"جايسون تراويك

انفصلت نجمة البوب عن خطيبها ووكيل أعمالها بعد خطوبة دامت سنة، وذكرت أنهما سيظلان أعز أصدقاء على الرغم من انتهاء العلاقة بينهما، تنتشر الشائعات أن السبب وراء فسخ خطبتهما أن "بريتني" عثرت على رجل آخر بسيط ورومانسي من "لويزيانا".
Large
6

"ميشيل ويليامز" و"جيسون سيغل"

لم يصدق أحد هذا الأمر، فبعد علاقة دامت طويلاً، قررت الممثلة "ميشيل" أن تنفصل عن حبيبها "جيسون" وذلك لكونها تعيش في "نيويورك" مع ابنتها، أما "جيسون" فبعيد عنهما في "لوس أنغلوس" حيث يصور حلقاته من مسلسل How I Met Your Mother، ربما تعود العلاقة مجدداً بعد أن ينتهي المسلسل.
Large
7

راشيل ماك" و"مايكل شين

انفصلت الممثلة الكندية "راشيل ماك أدمز" مؤخراً عن حبيبها الممثل "مايكل شين"، اختارت النجمة أن تقطع علاقتها بـ"مايكل" بسبب الخلافات الكثيرة التي ظهرت مؤخراً بينهما، قبل أن يظهر "ريان غوسلينغ" في الصورة.
Large
8

ريان غوسلينغ" و"إيفا منديز

قرر النجمين "ريان غوسلينغ" والسمراء الفاتنة "إيفا منديز" الانفصال أخيراً بعد عامين من الارتباط وعلاقة حب كبيرة جمعت بينهما، ولم يطل الأمر حتى ارتبط "ريان" بالجميلة "راشيل ماك" ليعيشا قصة حب جديدة.
Large
9

"نينا دوبراف" و"إيان سمر هولدر"

أعلن نجما مسلسل The Vampire Diaries انفصالهما في شهر مايو الماضي وأكدا أن هذا الأمر لن يؤثر على صداقتهما أو على خطط إنتاج الموسم الخامس من المسلسل، جدير بالذكر أن علاقتهما بدأت عام 2011 وانتهت بعد رفض "نينا" عرض "إيان" للزواج.
Large
10

تايلور سويفت" و"هاري ستايلز

في لحظة غضب على أحد جزر "فيرجين" البريطانية، تشاجرا وكانت نهاية ما بينهما ليأخذ "هاري" القارب ويخرج من الجزيرة.

Total Pageviews

أرشيف المدونة

Powered by Blogger.

- copyright © ثقافة حول العالم - Metrominimalist - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan - تعريب و تطوير: قوالب مدونات بلوجر